الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:09 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه مع منى زكي

محمد هنيدي ومنى زكي
محمد هنيدي ومنى زكي

أعلن الفنان محمد هنيدي عن انشغاله حاليا بتصوير فيلم جديد يجمعه بالفنانة منى زكي.

وكشف محمد هنيدي أنه يواصل فيلمه الجديد، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها بمنى زكي على شاشة السينما، بعد 23 عاما من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي تم عرضه عام 1998.

أكد هنيدي أن الفيلم الجديد لا يحمل اسم "الجواهرجي" وأن صناع العمل لم يستقروا حتى الآن على اسمه، مشيرًا إلى أن مهنته في الفيلم جواهرجي، لكن ذلك لا علاقة له بعنوان الفيلم.

وتابع أن فيلمه الجديد "الإنس والنمس" يبدأ عرضه يوم 4 أغسطس المقبل، وهو نفس يوم العرض الاول لفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، واختار ذلك الموعد عن قصد.

الجدير بالذكر أن فيلم محمد هنيدي ومنى زكي الجديد من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشاركهما البطولة أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.