الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لوسي لـ ”الموجز”:تم التلاعب بصوتي وماقولتش لفظ خارج

لوسي
لوسي

انتقادات كثيرة طالت الفنانة لوسي، بعد تداول فيديو لها في حفل بالساحل الشمالي ظهرت فيه وهي تغني على المسرح وتتفوه بلفظ خارج.

وأثار الفيديو حالة من الجدل خاصة وأن لوسي قليلة الظهور في الفترة الأخيرة، والمثير في الأمر كان تفاعل الجمهور مع الأغنية.

وفي تصريح خاص لـ"الموجز" نفت لوسي ما تم تداوله في الفيديو مؤكدة أن هناك سوء فهم أو تلاعب في صوتها حيث أكدت أنها كانت تغني على المسرح مع أصدقائها وكانت تحييهم وتقول "أحلى أحلى أحلى ناس" ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطيء .

وأضافت لوسي : أنا ست محترمة ، ولبسي كان محتشم ومش عريان ، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟.. بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه؟!

وأوضحت لوسي أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس"، مشيرة إلى أنه تم التلاعب بصوتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة