الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهال عنبر :مرضي منعني من الانتظام في الدراسة

نهال عنبر
نهال عنبر

أوضحت الفنانة نهال عنبر سبب غيابها المتكرر عن المدرسة في مرحلة الطفولة، مشيرة إلى أن مرضها منعها من الانتظام في الحضور في السنوات الأولى من التعليم.

وكشفت أن حرارتها كانت تصل لـ 40 في أغلب الأوقات، وذلك بسبب التهابات اللوزتين، مما كان يمنعها من الذهاب للمدرسة، وبالتالي استمرت على هذه الحال حتى أجرت عملية لإزالتها في سن 13 عاما.

تابعت أنها بعدما استعادت صحتها وجدت أنها غير معتادة على الانتظام في الذهاب للمدرسة، فكانت تختلق حججا للغياب لكن والدتها كانت تكشف تلك الحيل، موضحة أنها شربت مياه ساخنة ذات مرة قبل استخدام ترمومتر الحرارة، لكن والدتها طلبت منها الانتظار ثم قياسها مرة أخرى، فلما وجدتها غير مريضة جعلتها تذهب للمدرسة ولا تتمارض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.