الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:56 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: فريق ألعاب القوى الأسترالي بأولمبياد طوكيو يخضع بأكمله للعزل الصحي

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

ذكرت عدة تقارير إعلامية في اليابان اليوم الخميس أن جميع أفراد الفريق الأسترالي لألعاب القوى المنافس في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، والبالغ عددهم 63 فردا، يخضعون للعزل الصحي، وذلك بعد الإعلان عن إصابة نجم القفز بالزانة الأمريكي سام كندريكس، بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ونقلت تقارير عن بيان للجنة الأولمبية الأسترالية :"أعضاء فريق رياضات المضمار والميدان الأسترالي في أولمبياد طوكيو، يخضعون للعزل في غرفهم كإجراء وقائي بعد الإعلان عن أنباء انتقال عدوى كورونا إلى أحد أعضاء الفريق الأمريكي لرياضات المضمار والميدان."

وأضاف البيان :"أعضاء الفريق الأسترالي يخضعون الآن للفحوص، تماشيا مع البروتوكولات المتبعة في بعثة أستراليا للأولمبياد."

وتفتتح منافسات ألعاب القوى غدا الجمعة في طوكيو، ومن المفترض أن يخوض الأسترالي كورتيس مارشال تصفيات القفز بالزانة بعد غد السبت، علما بأنه تردد أنه تدرب مع هندريكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.