الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طوكيو 2020.. موعد مباراة مصر والبرازيل فى ربع نهائى الأولمبياد

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

يلتقى منتخب مصر الأولمبي مع نظيره البرازيل، على ملعب "سايتاما"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل، في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة ، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sport Xtra 2.

بدأ الفراعنة مشوارهم في البطولة بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، وذلك قبل أن يخسروا من الأرجنتين ويحققوا الفوز على أستراليا بهدفين دون رد، فصعد المنتخب الأولمبي لدور الـ 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة.

فى المقابل، فاز منتخب السامبا في الجولة الأولى من دور المجموعات على ألمانيا، ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.