الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”مبروك لأصدقاء الطفولة”.. بهذه الكلمات هنئ تامر حسني فريق واما على ”نجمة معدية”

حرص الفنان تامر حسني على تهنئة فرقة "وأما" بعد طرح أحدث أعمالهم الفنية عنوان "نجمة معدية" حيث كتب على خاصية "الأستورى" على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلًا: "ألف مبروك لأصدقاء الطفولة والفصل الدراسي بالكونسيرفتوار، حبايب قلبي نجوم فريق واما وألف مبروك نجوم ريكورد الغاليين والمنتج الكبير ياسر خليل، بالتوفيق والنجاح".

من جانب آخر أستطاع تامر حسنى أن يحقق نسب مشاهدات كبيرة من خلال أحدث أغانيه الذي تحمل عنوان "صعبة" وذلك بعد أسبوعين من طرحها على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث تخطت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، وإخراج تامر حسني. من جانب آخر الجدير بالذكر أن له حاليًا في السينمات فيلم "مش أنا" الذي تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم "مش أنا" من تأليف تامر حسين، وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وسوسن بدر وفايز المالكي وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة