الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:36 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوى كرم تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة ”مغرومة 2”

نجوى كرم
نجوى كرم

كشفت المطربة نجوى كرم عن موعد طرح أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "مغرومة 2"، المقرر عرضه اليوم الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكتبت نجوى كرم في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موعد التواصل الاجتماعي للتغريدات "تويتر": "الساعة 7 مساء بتوقيت بيروت، كلنا حماس تنسمع ونشوف سوا، كليب "مغرومة 2".

يذكر ان "مغرومة 2" هي أغنية سينجل من ميني ألبوم تصدر أغانيه تباعًا حسبما ترى نجوى الوقت المناسب لطرح كل أغنية، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري ومن توزيع داني حلو، وقد تمّ تصويرها تحت إدارة المخرج هاس غدار من انتاج "روتانا".

وكان مشروع نجوى كرم لأغنية تحمل عنوان "مغرومة 2 " التي بدأت "روتانا" الترويج له منذ أيام استكمالًا لأغنيتها السابقة التي تحمل نفس العنوان "مغرومة" والتي كانت قد أصدرتها في عام 1998.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.