الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

معز مسعود يهاجم الجمهور الذى يلتقط له صور برفقة زوجته بدون علمه

معز وزوجته
معز وزوجته

هاجم الداعية والمنتج معز مسعود، بعض الجمهور اللذين يلتقطون مجموعة من الصور له ولأسرته خلسةَ، معبرًا عن استيائه من تكرار ذلك الأسلوب معه ومع أسرته.

وكتب معز عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "بالنسبة للناس اللي بيحبوا يصوروني ومراتي وولادنا من ورا ضهرنا كل شوية: نفسي لما أفضى أعمل paparazzi شوية وأصوركم بنفس الطريقة عشان أشوف ردود أفعالكم.. إيه رأيكم؟".

وخرجت زوجته الفنانة حلا شيحة مؤخرًا لترد على الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول اختطافه لها وإجبارها عن الآراء التي تكتبها بخصوص فيلمها الجديد “مش أنا”، نافيةً كل تلك الأقاويل، مشيرةً إلى أن رؤيته واضحة في الدين وحتى في الفن، وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة هو يمثل نفسه وله أفكاره وآرائه العلمية والدينية المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة