الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتعاونه مع مورونى.. بطل فيلم الإغراء ”365 يومًا”

رمضان
رمضان

اشعل الفنان محمد رمضان، مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن تعاونه مع أحد أشهر الفنانين الإيطاليين، في كليب غنائي جديد، من المُقرر طرحه خلال الفترة المُقبلة.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمعه بعارض الأزياء والممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني، بطل فيلم الإغراء الشهير "365 يومًا" المعروض على نتفليكس، الذي ضم مشاهد صُنفت بـ"الإباحية"، مُعلقًا عليها بقوله: «ترقبوا الفيديو الموسيقي المُقبل مع ميشيل.. ثقة في الله نجاح».

وكان ميشيل موروني، لاقى هجومًا كبيرًا بعدما نشر صورته مع صديقه الممثل سيمون سوزينا، وظن الجمهور أن ذلك تمهيدا لإعلان ميوله الجنسي المثلية.

كتب ميشيل في تعليقه على الصورة «أنا كاذب»، وظهر في صورة سيلفي بلا قميص، أثناء وقوفه مع النجم الذي شارك معه في الجزء الثاني من فيلم «365 يومًا»، سيمون سوزينا، وزادت شكوك المتابعين حينما شارك سوزينا الصورة مع نفس التعليق التوضيحي، فبدأ المعجبون يتساءلون عما إذا كان الممثل سيخرج معلنا عن نفسه وميوله بمناسبة «شهر الفخر»، الذي يخرج فيه المثليون بفخر معلنين عن ميولهم، بحسب موقع «تايمز أوف إنديا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.