الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيئة البريد تصدر طابعا تذكاريا بمناسبة اليوم العالمى لمكافحة الإتجار بالبشر

صورة للطابع
صورة للطابع

انتهت الهيئة القومية للبريد، من إصدار طابع بريدى تذكارى بمناسبة "اليوم العالمى لمكافحة الإتجار بالبشر"، والذى يوافق 30 يوليو من كل عام، وذلك بهدف المشاركة فى نشر أهمية التصدى لجريمة الإتجار فى البشر.
من جانبه أكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الإتجار بالأشخاص جريمة خطيرة وانتهاكٌ صارخٌ لحقوق الإنسان، يمس الآلاف من الرجال والنساء والأطفال ممن يقعون فريسة في أيدي المتاجرين سواءً في بلدانهم أو خارجها لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكارى بهدف المشاركة في نشر الوعي ولفت الانتباه إلى الاضرار التى تقع جراء الاتجار فى الاشخاص.

وأوضح في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن الطوابع التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول وشعوب العالم وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور لذلك يحرص البريد المصري دائماً على اصدار الطوابع التذكارية في الاحداث والمناسبات الهامة لتخليد تلك الاحداث.

وأشار إلى أن مقاس الطابع (4 سم في 5 سم) مؤمن ضد التزييف متعدد الألوان أوفست وقيمته 5 جنيهات ومزود بتقنية الـQR Code لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة حول مناسبة إصدار الطابع بطريقة مبتكرة وجذابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.