الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد الشرنوبى يروج لمسرحيته ”ياما فى الجراب يا حاوى” على طريقته الخاصة

الشرنوبى
الشرنوبى

روج الفنان والمطرب محمد الشرنوبي، لمسرحيته الجديدة "يا ما في الجراب يا حاوى"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ودعا جمهوره لمشاهدة المسرحية التي يشارك فيها أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه، البوستر الرسمي للمسرحية والذي يضم أبطال المسرحية من بينهم، يحيى الفخراني، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، وسما ابراهيم، وناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبني ونس وعلاء قوقة

وكتب الشرنوبي على الصورة: "منتظرينكم في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي للنجم الكبير يحيى الفخراني لأول مرة في الإسكندرية مع النجم إياد نصار، والنجوم محمد شرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم".

وتابع: "تعرض على المسرح الكبير في مكتبة الإسكندرية بداية من 17 أغسطس ولفترة محدودة، الحجز من خلال موقع المكتبة".

وتعد "يا ما في الجراب يا حاوي" العمل الثاني ليحيى الفخراني مع "كايرو شو" حيث قدم معهم من قبل مسرحية "الملك لير"، التي شارك في بطولتها الراحل فاروق الفيشاوي.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي عن رائعة بيرم التونسي وألحان أحمد صدقي، وإخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.