الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال: محمد رمضان لا يستحق لقب ”نمبر وان” وسمية الخشاب السبب فى عدم نجاح أغنية”أوعدك”

عمر ورمضان
عمر ورمضان

اشعل برومو حلقة المطرب عمر كمال فى برنامج "مع الفارس" مع الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر قناة "الرشيد"، مواقع التواصل الاجتماعى، والتى نشرها مقدم البرنامج عبر حسابه علي انستجرام، والمقرر عرضها الجمعة القادمة.

حيث تضمنت الحلقة العديد من التصريحات الجريئة ومنها الغناء مع الراقصات حيث أجرى نزار الفارس اتصالا مع والدة عمر كمال وسألها هل لازالت ترفض غناء عمر أمام الراقصات لترد بالإيجاب وعقب عمر "محدش هينزل القبر معايا".

وأبدى عمر كمال اعتراضه على جملة "نمبر وان" مشيرا إلى أنه لا يوجد في الغناء ما يسمى بـ"نمبر وان" وأنه لا يرى أن محمد رمضان يستحق هذا اللقب.

أما فيما يتعلق بأغنيته مع سمية الخشاب والتى تحمل اسم "أوعدك" التي لم تلق نجاحا كبيرا مشيرا إلى أن سمية الخشاب هي السبب لأنها تكاسلت عن الدعاية للأغنية.

وفي نهاية البرومو رفض عمر كمال الاتصال بحمو بيكا ومصالحته بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما بسبب تصريحات عمر كمال مع عمرو أديب في برنامج الحكاية عن حمو بيكا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.