الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. ريم البارودى تلفت الأنظار بإطلالة مختلفة

ريم البارودى
ريم البارودى

جذبت الفنانة ريم البارودي، أنظار جمهورها ومحبيها بارتدائها فستانًا أسود مشجرًا باللون الأحمر والأخضر، في أحدث جلسة تصوير جديدة لها، ولاقت الصور إعجابًا شديدًا من قبل المتابعين فور نشرها عبر وسائل السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها.

وتميزت إطلالة ريم البارودي باللون الأسود المشجر في ملابسها، واعتمدت على ماكياج هادئ أبرز جمال وجهها، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

ومن جهة أخرى، شاركت ريم البارودي خلال موسم رمضان الماضي بمسلسلين، الأول “فارس بلا جواز” والتي ظهرت خلاله ضيف شرف مع الفنان مصطفى قمر، والذي يجسد خلال العمل شخصية مختلفة تمامًا عن طريق عمل درامي بحلقات منفصلة متصلة وصراع مع الحب بأسلوب كوميدي كبير، كما يقدم في العمل بعض الأغنيات الأولى خاصة بالتتر والثاني في نصف المسلسل والثالثة في نهايته.

وشارك في بطولة "فارس بلا جواز" كل من بشرى ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي، مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام وهناك العديد من المشاركات للنجوم كضيوف شرف منهم صلاح عبدالله وأوس أوس وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

أما المسلسل الثاني فشاركت في بطولة مسلسل "كله بالحب"، مع الفنانة زينة والذي عرض على شاشة قناة النهار، من خلال شخصية "كاريمان"، وهو من بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، ريم البارودى، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، سامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.