الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القوات المسلحة تنظم زيارة ميدانية لطلاب جامعة القاهرة لمشروع ”مستقبل مصر”

نظمت القوات المسلحة زيارة ميدانية لوفداً من طلاب جامعة القاهرة من مختلف الكليات والتخصصات للمشروع القومى "مستقبل مصر".

بدأت الزيارة بشرح عن أهمية ودور المشروع فى تنمية المجال الزراعى المصرى كما إستمع الطلاب لشرحاً تناول عدد من أساليب التكنولوجيا الزراعية الحديثة، أعقبه قيام الطلاب بجولة تفقدية للمشروع وذلك لمتابعة جميع مراحل التنفيذ وأعمال التطوير التى شهدها خلال الفترة الأخيرة، ويتمتع المشروع بموقع إستراتيجى مميز فضلا ًعن موقعه القريب من موانئ التصدير والمناطق الصناعية والمحاور الرئيسية مما سيتيح إمكانية التسويق للمنتجات الزراعية على مستوى واسع وتعزيز الإنتاج الزراعى المصرى.

وتأتى تلك الزيارة تأكيداً على دور القوات المسلحة فى التعريف بما يتم تنفيذه من مشروعات تنموية عملاقة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والتى من شأنها خدمة الإقتصاد القومى المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة