الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدى: شيكابالا الأفضل فى الملعب بسبب مهاراته الفردية

هنيدي
هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي معجبيه ومتابعيه على صفحته عبر حسابه على موقع "فيس بوك" ببث مباشر له وتناقش مع جمهوره فى الكثير من الأمور، وأعرب عن إعجابه الشديد باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، بسبب مهاراته الفردية، ودوره مع نادي الزمالك.

وقال هنيدي إن شيكابالا لا يوجد أحد في مستواه بالملعب، بعد أن سئل فى الحوار عن مستوى شيكابالا، نظرا لزملكاوية هنيدي الشديدة.

وأوضح هنيدي فى حواره أنه منتظر بفارغ الصبر عرض فيلمه الجديد الإنس والنمس، الذي من المقرر أن يعرض في دور العرض المصرية الأربعاء المقبل.

وطمأن هنيدي جمهوره السعودي، بأن الفيلم سيعرض في 12 الشهر الجاري، مشددا على أن الفيلم الجديد مختلف تماما عن كل أعماله السابقة، لمشاركته مع المخرج الكبير شريف عرفة.

ويشارك هنيدي أيضا في أحداث فيلم «الجواهرجي» مع النجمة منى زكي و تدور أحداثه حول تاجر مجوهرات، يجسد دوره محمد هنيدي، وتلعب منى زكي دور زوجته، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

يأتي ذلك بعد غياب استمر لمدة 23 عامًا، من آخر عمل فني جمع بينهما وهو فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي عرض في عام 1998.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.