الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لغز الـ”200 جنيه” يشعل مواقع التواصل الاجتماعى.. اعرف الحكاية

غادة
غادة

روج نجوم فيلم «200 جنيه»، للعمل المرتقب عرضه في دور السينما يوم 18 أغسطس من الشهر الجاري، من خلال ورقة نقدية فئة الـ200 جنيه، عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، بهدف تشويق متابعيهم.

حيث نشر الفنان أحمد السعدني، أحد أبطال العمل صورته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وهو يضع في فمه ورقة من مبلغ 200 جنيه معلقًا عليها بقوله: عض قلبي ولا تعض رغيفي، مع استخدام هشتاج 200 جنيه.

ومن ناحيتها نشرت الفنانة إسعاد يونس، بطلة إحدى حكايات فيلم «200 جنيه» صورتها عبر حسابها بـ«انستجرام» وهى تمسك مبلغ 200 جنيه بيديها وتنظر إليها، كاشفة عن اسم شخصيتها بالفيلم معلقة بقولها: عيدية متأخرة شوية بس مقبولة، مين عزيزة السيد بقى؟، مع استخدام هشتاج 200 جنيه.

ونشرت الفنانة غادة عادل، صورتها وهى تمسك ورقة بمبلغ 200 جنيه عبر حسابها بـ فيلم «انستجرام» معلقة بقولها: مميزة شوية الـ200 جنيه دي.

ويضم فيلم «200 جنيه»، الذي تدور أحداثه في إطار قصص منفصلة عن حكايات اجتماعية، عدد من النجوم، منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، ليلى علوي، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد صلاح السعدني، نيللي كريم، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.