الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ أسوان يكشف موعد سداد تعويضات المرحلة الثانية لمتضررى النوبة 

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بدء تسليم تعويضات المسستحقين من أبناء النوبة الذين قاموا باستيفاء مستنداتهم ضمن تعويضات المرحلة الثانية طبقاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء رقم 1436 لسنة 2021، وكذلك الذين أستوفوا مستنداتهم من مستحقين المرحلة الأولي طبقاً لقرار رئيس الوزراء رقم 1435 لسنة 2021.

وقال محافظ أسوان، فى بيان صحفى إنه مع مطلع الأسبوع القادم سيتم الدفع الإلكتروني للتعويضات المالية نقداً في حسابات المستوفين كما سيتم تجهيزالعقود لتسليمها لمستحقى التعويضات الزراعية بمنطقتى وادى الأمل وخورقندى من خلال إدارة المراقبة العامة للتنمية والتعاون بكوم أمبو ، فيما سيتم تسليم عقود المستحقين للتعويضات السكنية بمبنى المحافظة ، بينما جارى تجهيز عقود تملك الأراضى المقامة عليها مساكن متضررى إنشاء وتعلية خزان أسوان لتسليمها للمستحقين بمبنى الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان.

وطالب محافظ أسوان مستحقى التعويضات النوبية من المستوفين بسرعة التوجه لإستلام التعويضات سواء المالية أو السكنية أو الزراعية أو تقنين الأراضى المقامة عليها المساكن، بالإضافة إلى أهمية قيام كل من لم يستوفى المستندات بالعمل على استكمالها من أجل حصوله على التعويضات المقررة من الدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة