الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سري للغاية.. تفاصيل خطة أنصار ترامب لتفجير أمريكا

ترامب
ترامب

كشف أحد حلفاء الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن أن أنصار الأخير يخططون لتنظيم تظاهرات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال مات براينارد، وهو قاد فريق البيانات في حملة ترامب الانتخابية في انتخابات 2016، إن أنصار الرئيس السابق يسعون لتنظيم مظاهرة كبيرة جديدة في الكابيتول منتصف سبتمبر القادم.

وتابع أن أنصار ترامب سيشاركون في الفعاليات التي ستنطلق 18 سبتمبر تحت شعار "تحقيق العدالة للمعتقلين" الذي قبض عليهم خلال اقتحام الكونجرس في 6 يناير الماضي.

وقال براينارد إن أنصار ترامب سيعودون إلى مبنى الكابيتول، الذي انطلق منه كل شيء في يناير الماضي، متعهدا بأن تلك التظاهرات ستكون كبيرة.

وكان عدد من أنصار الرئيس السابق ترامب احتشدوا أمام مبنى الكونجرس الأمريكي في 6 يناير الماضي اعتراضًا على نتيجة الانتخابات، ومنع مندوبي الولايات من تقديم النتائج الرسمية إلى الكونجرس، وإعلان فوز بايدن بشكل رسمي.

وبعد ساعات قليلة من اندلاع المظاهرات اقتحم عدد من أنصار ترامب – الذي كان يرفض الاعتراف بهزيمته – مبنى الكابيتول مما أدى إلى تعليق الجلسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة