الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أغنية ”زيها مين” لـ محمد حماقي تقترب من 5 مليون مشاهدة

حماقى
حماقى

تصدرت أغنية "زيها مين" التي طرحها الفنان محمد حماقي منذ أيام قليلة تريندات مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن اقتربت من تحقيق 5 مليون مشاهدة قبل مرور 72 ساعة من طرحها على يوتيوب، وهي أولى أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتني".

وأغنية زيها مين من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

وكان محمد حماقي أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية ضمن حفلات الصيف، قدم المطرب خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

وكشف المطرب محمد حماقي خلال الحفل، أنه سيتم طرح الألبوم على شكل أغاني منفردة، كل أغنية على حدا، وسيكون ذلك في الأسبوع الأول من أغسطس الجاري.

ويذكر أن أخر أعمال النجم محمد حماقي كليب دعاء دينى بعنوان "ياللى عالم بينا"، والذي طرحه عبر قناته على يوتيوب وحساباته على منصات السوشيال ميديا، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع أحمد إبراهيم، وطرحها حماقي بمناسبة شهر رمضان المبارك الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.