الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سامو زين أوشك على الانتهاء من تسجيل أغانى ألبومه الجديد

سامو زين
سامو زين

أوشك المطرب سامو زين على الانتهاء من تسجيل جميع اغانى ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكتب "سامو زين" عبر "فيس بوك": “أيام قليلة وأنتهي من تسجيل جميع أغاني الألبوم الجديد أن شاء الله يارب يعجبكم ربي يبارك فيكم”.

جاءت الصورة بعد نفى سامو زين، أول أمس، الأخبار المنتشرة والمتداولة عن زفافه، مشيرًا إلى أنه ليس مرتبطًا بأحد، قائلًا: "أعلن أني لست مرتبطًا بأحد تمامًا لا من قريب ولا من بعيد وإن شاء الله ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فورًا وفي العلن قدام الناس كلها".

وقال سامو زين في منشور عبر حسابه الرسمي بفيس بوك: "مساء الخير أعتذر أولًا عن نشر أمور خاصة بي ولكن أنا صحيت الصبح علي مباركات وتهاني بمناسبه جوازي! اللى محصلش فحبيت إنى أسبق قبل ما ينتشر الخبر ويبقي حقيقة مش موجودة وأعلن أنى لست مرتبطًا بأحد تمامًا لا من قريب ولا من بعيد وإن شاء الله ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فورًا وفي العلن قدام الناس كلها، ربنا يبارك فيكم".

وفى سياق آخر بدأ الفنان سامو زين تصوير أحداث فيلمه الجديد "اللغز" الذي يعود به للسينما بعد غياب 14 عامًا عنها، منذ آخر أفلامه "90 دقيقة" الذي عُرض في عام 2006 وشاركه بطولته غادة عبد الرازق.

ونشر سامو زين صورة له وهو يقوم بعمل رسومات على وجهه في كواليس العمل، مؤكدًا أن الفيلم سيتم عرضه في 2021 مع هاشتاج نتفلكس وهو ما يعني أن العمل من إنتاج نتفلكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.