الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمي سمير غانم تطلب من الجمهور الدعاء لوالديها

دلال ورجاء وسمير
دلال ورجاء وسمير

نشرت إيمى سمير غانم صورة تجمع والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت على الصورة: "لا تنسوهم من صالح دعائكم".

وانهالت التعليقات بالدعاء بالرحمة على الفنانين الراحلين.

وكانت شيعت بالأمس جنازة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني ومحبي الفنانة الراحلة.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت يوم السبت الماضي متأثرة بتداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشيع جثمانها من مسجد المشير عقب صلاة الجنازة عليه أمس الأحد إلى مثواها الأخير بمقابر زوجها الفنان الراحل سمير غانم بالوفاء والأمل.

وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وفي 20 مايو الماضي، توفي الفنان القدير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وفي يوليو 2020 رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، والذي على أثره مكثت بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.