الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:35 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى رضوان يطلب الدعاء لـ دنيا وإيمى سمير غانم بالثبات والصبر

ايمي ودنيا
ايمي ودنيا

حرص الإعلامي رامي رضوان، على توجيه الشكر لكل من عبر عن حبه للنجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، منذ وفاة النجمة دلال عبد العزيز يوم السبت الماضى، مطالبًا بالدعاء لهما بالرحمة والدعاء لإبنتيهما دنيا وإيمي بالصبر.

ونشر رامى عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مجموعة من الصور المرسومة للثنائي الراحل، مصحوبة بتعليق :"شكرا لكل من عبر عن حبه لهما بفنه وإبداعه..ادعوا لهما بالرحمة والمغفرة وادعوا لابنتيهما دنيا وإيمي بالصبر والسلوان والثبات والسكينة والرضا".

وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد مكوثها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها الاعلامى رامى رضوان سلبية المسحة ولكن المضاعفات التي نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة في التنفس لترحل وتترك حزن كبير لدى جمهورها في الوطن العربى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.