الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 07:31 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيقاف بطاقات التموين.. قرار حاسم من الحكومة

الحكومه، بطاقات التموين، المخابز
الحكومه، بطاقات التموين، المخابز

قررت الحكومة التصدي لمافيا الفساد في المخابز التي تنهب الملايين حيث أعلن وزير التموين الدكتور على المصيلحي، قرارا يحظر على البدالين التموينيين أو المخابز البلدية تجميع البطاقات التموينية.

كما يلزم القرار أصحاب البطاقات التموينية بعدم ترك بطاقاتهم لدى أي بدال أو مخبز لأي سبب من الأسباب.

وذكر قرار المصيلحي أنه في حالة وجود أي بطاقة تموين لدى بدال أو مخبز، سيتم تنفيذ العقوبات الواردة بالقرار الوزاري رقم 183 لسنة 2017 بالنسبة للبدال، والتوجيه الوزاري رقم 20 لسنة 2017 بالنسبة للمخابز البلدية، والقرارات الوزارية المنظمة لذلك، مع توجيه إنذار نهائي له، وفي حالة التكرار، يتم سحب الترخيص نهائيا.

ولفت قرار وزير التموين، إلى أنه يتم إنذار المواطن صاحب البطاقة التموينية التي يتم ضبطها لدى البدال أو المخبز بإلغاء البطاقة، وفي حالة التكرار، يسقط حق صاحب البطاقة أو أحد الأفراد المستفيدين منها، المطالبة بإعادة تشغيل البطاقة مرة أخرى، حيث يتم إيقافها نهائيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.