الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحى: مسرحية ”نجوم الظهر” تكسر كل توقعات المشاهد

صبحى
صبحى

يستعد النجم محمد صبحي لعرض مسرحيته ال والتى تحمل اسم "نجوم الظهر"، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث المسرحية في إطار غنائي استعراضي، بمشاركة سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، جيهان قمري ومجموعة من المواهب الشابة التي دربها محمد صبحي وضمهم إلى فرقة استوديو الممثل، للمشاركة في العرض الذي يعتمد على الجمع بين التمثيل والغناء والرقص الاستعراضي.

وكشف محمد صبحى، إن مسرحيته الجديدة «نجوم الظهر»، تعد بطولة جماعية يجدد فيها شبكية عين المشاهد، مضيفا: «المشاهد في مسرحية «نجوم الظهر» لا يتوقع ما سيشاهده علي المسرح، والعرض يكسر كل التوقعات».

وأضاف محمد صبحي في بيان له «في هذا العمل الجديد كان اهتمامي بالدرجة الأولي علي تدريب الممثل بمهارات صعبة ومدهشة في الغناء والعزف والكوميديا فالمسرحية هي أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف علي المسرح بشكل حي».

يذكر أن مسرحية «نجوم الظهر»، يقوم ببطولتها ويخرجها وكتبها النجم محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان وأشعارعبد الله حسن.

ويشارك في بطولة العمل المسرحى كوكبة من نجوم فرقته «استديو الممثل» وهم: سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبدالرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وأنجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبوهيبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.