الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نور نجلة عمرو دياب تعلن ارتباطها وسر عدم ارتداء دبلة خطوبة

نور
نور

كشفت نور نجلة الهضبة عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، عن خطبتها، من خلال فيديو، حيث كانت تتحدث عن استعدادها للانتقال للعيش إلى جنوب لندن والتجهيزات التي تفعلها من أجل هذه الخطوة، مؤكدة أنها ستنتقل هناك رفقة خطيبها، عبر بث مباشر عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبمجرد ذكرها لكلمة My Fiancé  بدأ الجمهور يتساءل عن إن ما كانت نور عمرو دياب قد خطبت رسميًا أم لا متابعيها وتحديدا من خلال IGTV فيديو عند الدقيقتين و17 ثانية. 

وعبرت عن سعادتها الشديدة بانتقالها للعيش إلى جنوب لندن وعن التجهيزات والتحضيرات لهذه الخطوة، مشيرة إنها تريد أن تذهب لعدد من المحلات هناك وعدد من الشركات رفقة خطيبها، وعبرت عن حماستها الشديدة لذلك.

وتلقت العديد من التساؤلات حول عدم ارتدائها خاتم الخطبة لتجيب: «لا أرتدي خاتم الخطوبة بسبب فقداني لبعض الوزن ويحتاج إلى بعض التعديل، وسأريكم الخاتم فيما بعد من خلال إعلان عبر حسابي بانستجرام».

وأكدت أنها ستنتقل للعيش مع خطيبها إلى جنوب لندن وستشارك متابعيها فيديوهات وصورًا عن رحلتها مع خطيبها، وانهالت التعليقات من متابعيها لتهنئتها بالخطوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.