الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي رضوان يكشف أسرار وفاة دلال و سمير

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان تفاصيل جديدة عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وأعلن عن كواليس اللحظات الأخيرة قائلا: هناك بعض المواقع غير المصرية نشرت أخبارًا حول أن الفنانة الراحلة تدهورت حالتها بعد علمها بوفاة الفنان سمير غانم».

وأضاف رضوان مقدم برنامج «مساء دي إم سي» المذاع على قناة دي إم سي، أن هذا الكلام غير صحيح، وأن الفنانة دلال عبدالعزيز لم تعلم بوفاة الفنان الراحل سمير غانم، بسبب حالتها الصعبة.

وقال رضوان: مشاعر الحزن اللي كانت مكبوتة منذ وفاة الفنان سمير غانم طلعت بعد وفاة حماتي دلال عبدالعزيز.. قضينا 5 شهور في معاناة كبيرة، وكانت فترة بلا حياة».

وأضاف: بذلنا كل ما في وسعنا عشان نحاول نكون على الطريق الصح، وكان أملنا كبير أن الفنانة دلال عبدالعزيز تمر من الوعكة الصحية، ولكنه قدر ومكتوب»، مؤكدا أن ما يرتبه الله- سبحانه وتعالى- أفضل، منوها بأن إصابة الفنانة دلال كانت صعبة جدا وشديدة.

وتابع: راضون بقضاء الله ونحمده عليه، وبالتأكيد هناك حكمة.. ربنا مش بيعمل حاجة وحشة»، موجهًا التحية لكل من قدم صدقة جارية لهم، منوها بأن الرؤية التي نشرت على صفحته بشأن الفنانين دلال عبدالعزيز وسمير غانم كانت لإحدى متابعيه وليست له

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.