الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منة فضالى تعود لتصوير دورها فى فيلم ”مينى بار”

منة
منة

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها بصور من كواليس بدء تصوير مشاهدها ضمن فيلم "ميني بار"، الذي يقوم ببطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان نضال الشافعي، وكشفت عن اسم شخصيتها في العمل وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: نقول بسم الله الرحمن الرحيم فيلم مينى بار.. شخصية منال.

وكان صناع الفيلم توقفوا عن التصوير منذ أكثر من عام، حيث انتهوا من تصوير أكثر من 40%، من مشاهده الداخلية والخارجية، ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا مما أثر على انخفاض نسبة التشغيل في دور العرض السينمائي، والتي وصلت إلى 50% قبل أن تزيد في الآونة المنقضية إلى 70%، مما ساعد ذلك على التحفيز والرجوع إلى البلاتو من جديد.

يشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منه فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ومن ضيوف الشرف أبرزهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزبو، ومن إنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي والتوزيع لمالكها المنتج مدحت سعد، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.