الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 11:10 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحا تكشف حقيقة حساباتها على السوشيال ميديا والصور المنتشرة لها

حلا
حلا

عبرت الفنانة حلا شيحا عن استيائها من الاخبار المنتشرة بعد تداول صور قديمة لها عبر حساب وهمى علي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ووضحت حقيقة امتلاكها حسابات على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

وردت على الشائعات التي انتشرت عنها، ووجهت رسالة شكل لموقع «فيس بوك» بعدما أغلق الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها.

وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»: «بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستجرام».

وتابعت حلا شيحة في منشورها: «وبشكر فيس بوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي، واتمني من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلًا من الانشغال بالتفاهات ونشر الشائعات.. راعوا ربنا فيما تنشروه وشكرًا.. جمعة مباركة».

وتصدرت الفنانة حلا شيحة من قبل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت رفضها لما فعله الفنان تامر حسني بطرح الفيديو الخاص بأغنية «بحبك»، الأغنية الرئيسية لفيلم مش أنا، الذي طُرح مؤخرًا في السينمات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy