الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طليقة وائل كفورى تكشف معاناتها للحصول على نفقة أولادها

وائل وطليقته
وائل وطليقته

اشعلت انجيلا بشارة طليقة المطرب وائل كفوري بعدما أعلنت معاناتها الكبيرة من اجل الحصول على نفقة اولادها، ووصفت تلك المعاناة بـ “مشوار الذل”، نظرا لاضطرارها للذهاب إلى المحكمة من اجل الحصول على النفقة.

وكتبت انجيلا بشارة عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" : "هذا المبنى هو مبنى المالية وسأحكي عن معاناة الام المطلقة مدنيا وطريقة استلام نفقة أبنائها وهذا ما أطلق عليه “مشوار الذل”.

واضافت انجيلا بشارة : “توجه الام إلى المحكمة المدنية بالجديدة ..قبل الساعة 12 .. تصف سيارتها بموقف السيارات في حال وجدت مكانا واذا لم تجد ستضطر للمشي على قدميها من أجل الوصول إلى المحكمة، لتحصل على وصل بالنفقة في وقت قدره ربع ساعة في حال حالفها الحظ وإذا لم يحالفها الحظ ستضطر للانتظار ساعة كاملة”.

واوضحت انجيلا بشارة: “أنها تستكمل المعاناة بعد ذلك في مبنى المالية وتصعد 4 طوابق على قدمها لصرف الشيك وتضيع ساعات أخرى من اليوم.. ولماذا يجب على الأم المطلقة أن تعاني وتتعرض للذل والبهدلة؟ وما الهدف من ذلك ؟ ”.

يشار إلى أن الفنانة أنغام، شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، بوستر يجمعها بالنجم وائل كفوري، يكشف طرح دويتو جديد بعنوان “برضو بتوحشني” قريبا.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات وائل كفورى أغنية "البنت القوية" التى طرحها على طريقة الفيديو كليب والتى حققت ما يقرب من من 6 مليون مشاهدة خلال خمسة أيام فقط.

"البنت القوية" غناء وائل كفورى ومن ألحان وكلمات سليم عسّاف، وهذا التعاون يعّد الأوّل بين الطرفين، وتوزيع عمر صباغ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.