الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 05:58 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الحلوانى ينتظر عرض فيلم ”200 جنيه”

الحلوانى
الحلوانى

ينافس الفنان الشاب أحمد الحلوانى، في فيلم "200 جنيه" المقرر عرضه خلال الأيام القادمة في دور العرض السينمائية.

ويقدم الحلوانى دور بودى جارد نظرا لطبيعة جسمة وتكوينه،حيث انه بطل لرياضة كمال الأجسام وحصل على العديد من البطولات العالمية ويستعد حاليا لبطولة المحترفين بامريكا.

وتبدأ رحلة الـ"200 جنيه"من بائع شاب والذي يلعب دوره سامح توما وتتوالى الأحداث كما انتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "200 جنيه"، و الأغنية من ألحانه.

فيلم"200 جنيه" تدور أحداثه حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه، يرصد رحلتها بمجرد إصدارها، وانتقالها من شخص لآخر، ومدى تأثيرها على حياتهم.

ويعتمد فيلم "200 جنيه، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.