الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:45 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأصفر يليق بك.. درة تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بإطلالة مختلفة

درة
درة

جذبت الفنانة درة أنظار جمهورها من خلال صورة جديدة لها، عبر خاصية الإستوري على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت درة بإطلالة جذابة باللون الأصفر مما أثار إعجاب متابعيها.

بدأت درة تصوير حكاية جديدة من مسلسل "زي القمر" والذي يدور في حكايات منفصلة يتم عرض كل منها في قناة مختلفة من قنوات شركة المتحدة.

الحكاية تقع في خمسة حلقات بعنوان "غالية " وهو اسم شخصيتها في العمل ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم وسينرجي.

ويشارك درة بطولتها كل صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عدد من الاعمال التي نجاحا جماهيريا كبيرا هي "العار" والريان"، وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة والتي حققت ثناءا نقديا وجماهيريا مثل "الشارع اللي ورانا" وحدوتة حبيبة أمها في مسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل بلا دليل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.