الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 06:41 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

إسلام إبراهيم يتوعد المتنمرين: مش هسكت تانى

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

شارك الفنان إسلام إبراهيم متابعيه ببعض التعليقات المسيئة التى يتلقاها من المتنمرين على مظهره وتحديدا وزنه الزائد، متوعدا إياهم بعدم السكوت عن حقه مرة ثانية، لإن صحته كانت تتأثر بسبب حديثهم عنه.

ونشر إسلام مجموعة الصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الناس اللي كانت بتقولي أنت مختفي ليه من على السوشيال ميديا، لسه بقول يا هادي والكومنتات ما شاء الله.

وتابع: بس صراحة أنا مش هسكت تاني، لإن كله بيطلع على صحتي، بس الحمد لله إن في ناس جميلة هي اللي مصبرة الواحد، أنتم أحلى حاجة في الدنيا والله.

وانتشرت خلال الفترة الماضية عدد من الأخبار حول إصابته بفيروس كورونا، بعدما تعرض لأزمة صحية.

وأوضح إسلام إبراهيم حقيقة إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة أدى إلى التهاب القولون، وقال إن الأعراض التي ظهرت عليه تتشابه مع أعراض فيروس كورونا، ولكن كانت نتيجة مسحة الفيروس سلبية بعد إجرائه إياها.

واعتذر حينها في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لكل من حاول التواصل معه للاطمئنان على صحته، ولم يستطع الرد عليه، وطالب الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.