الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:12 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تطرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس عاجل .. ارتباك وشلل تام فى المحافظات بسبب تأخر التغيير الوزارى وحركة المحافظين مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلي بالك.. وقف صرف معاشات مايو بالزيادة الجديدة لهؤلاء ما هو مرض TTS الذي يتسبب فيه لقاح أسترازينيكا وما هي أعراضه؟ دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و دورتموند والقنوات الناقلة وزارة العمل تتخذ إجراءات مشددة لتأمين مستقبل 14 مليون عامل وأسرهم في الخارج تعرف على غيابات بيراميدز أمام إنبي في الدوري نشرة «الموجز» التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين.. عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وتوزيع الدرجات زوجة المشاهير.. ندي الكامل تزوجت من نجمين ووقعت في غرام مطرب مهرجانات وطريقتها لـ جذب التريند مقاطعة الأسماك تؤتي الثمار .. البلطي يسجل 50 جنيها بعدما وصل لـ 180 عروض احتراف محمد عبدالمنعم تهدد استقرار دفاع الأهلي

عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن هوية صاحب «الشاحنة المفخخة» فى الكونجرس

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

أعلنت شرطة الكونجرس، اليوم الخميس، أن الشخص الذي هدد بتفجير قنبلة في محيط الكونجرس الأمريكي، قد سلم نفسه إلى السلطات، لينهي بذلك المواجهة.

وقالت الشرطة الأمريكية وفق ما نقلته الحرة إن المشتبه به يحمل سجلا جنائيا، حيث إنه كان يحمل في السيارة غاز البروبين.

وقال مسئول في الشرطة الأمريكية إن المشتبه به يدعى فلويد راى روزبيرى ويبلغ من العمر 49 عاما من كارولينا الشمالية.

وأفادت الشرطة الأمريكية، أن المشتبه به أمام الكونجرس يريد مقابلة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ومن ناحية أخرى، وجهت شرطة نيويورك الأمريكية، اليوم الخميس، نداءً إلى المواطنين بعدم التوجه إلى ميدان "تايمز سكوير" بسبب تحقيقات جارية.

أعلنت شرطة الكونجرس الأمريكي، السيطرة على الأوضاع أمام مبنى الكونجرس، حيث تم سحب السيارة المشبوهة، وبداخلها شخص.

وقالت شرطة الكونجرس إن قائد السيارة هو من أبلغ أفراد الأمن بالكونجرس بامتلاكه قنبلة داخل السيارة.

وأضافت شرطة الكونجرس: "مكتب التحقيقات الفيدرالي يشارك في الحادث الأمني أمام الكونجرس"، مشيرة إلى أنه: "نجري مفاوضات مع المشتبه به بشأن شاحنة المتفجرات قرب مبنى الكابيتول".

وتابعت الشرطة أنه: "نجري مفاوضات مع المشتبه به بشأن شاحنة المتفجرات قرب مبنى الكابيتول".

فيما، قال البيت الأبيض، اليوم الخميس، إنه يتابع التطورات بشأن المركبة المشبوهة بمحيط الكونجرس، عقب عملية الإخلاء للمكان.

فيما أفادت شبكة " ايه بي سي" الأمريكية أن المشتبه به داخل الشاحنة المشبوهة بمحيط الكونجرس يحمل شيئا بيده.

وأعلنت شرطة الكونجرس الأمريكي، اليوم الخميس، التعامل مع سيارة مشبوهة بالقرب من مكتبة الكونجرس في العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث يتم إخلاء المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.