الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”200 جنيه” تجبر ليلى علوى على ارتداء الحجاب

ليلى علوى
ليلى علوى

شوقت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومحبيها لأحدث أعمالها الفنية، فيلم "200 جنيه"، وذلك من خلال البوستر الخاص بالفيلم، الذي ظهرت فيه مرتدية الحجاب وتربطه للخلف لإظهار وجهها بوضوح، كما كشفت موعد عرض الفيلم، مشيرة إلى أن العمل سيكون بدور العرض السينمائي يوم 25 أغسطس الجاري.

ونشرت ليلى علوي البوستر الخاص بالفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت على البوستر قائلة: «200 جنيه.. 25 أغسطس بدور السينما».

يضم فيلم 200 جنيه عدد كبير من النجوم، ومنهم: «إسعاد يونس، غاده عادل، محمد فراج، نيللي كريم، أحمد رزق، هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، مي سليم، أحمد السعدني، دينا فؤاد، ملك قورة، طارق عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين».

وتدور قصة 200 جنيه حول مبلغ من المال قيمته 200 جنيه، وينتقل هذا المبلغ من شخص إلى شخص آخر خلال أحداث الفيلم، وبذلك تبدأ أن تظهر الفروق بين الشخصيات التي تظهر في الفيلم، والتي تختلف عن بعضها في الظروف الاجتماعية والمعيشية وغيرها، ويضم الفيلم 8 قصص مختلفة، حيث يكون لكل قصة بطل جديد، ثم تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.