الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شروط قاسية لحضور حفل محمد رمضان اليوم.. اعرف الحكاية

رمضان
رمضان

ساعات قليلة وينطلق حفل النجم محمد رمضان الذي يعود من خلاله إلى جمهوره من جديد، بعد آخر حفلاته فى عام 2019، والذي تسبب فى أزمة كبيرة، و طالب البعض منعه من إحياء حفلات غنائية نظرا لأنه ظهر عاريا بنصفه العلوي.

يحيي الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا في جولف بورتو مارينا بمنطقة الساحل الشمالي اليوم، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عددًا من أغانية الشهيرة التي لاقت نجاحًا جماهريًا كبيرًا، أشهرها نمبر وان، ومافيا، وعلاء الدين، وبمبم، وعلى الله.

نشر الفنان محمد رمضان أمس الخميس عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستجرام مقطع فيديو له من بروفات الحفل وهو يرقص معلقًا على الفيديو قائلًا: بكرة ميعادنا.. مجرد بروفة.

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان خلال الحفل مفاجأة لجمهوره، يتكتم على تفاصيلها حاليا.

يتولى إنتاج الحفل شركة MR1 وأحمد مراد، وتم تقسيم تذاكر الحفل إلى 3 فئات مختلفة، الاعلى سعرها 2000 جنيه وفي من فئة الـvip، بينما التذاكر الذهبية يبلغ سعرها 750، وأقل سعر تذكرة هي العادية بـ 200 جنيه.

وضعت الجهة المنظمة للحفل عددا من الشروط لحضور حفل محمد رمضان في جولف بورتو مارينا بـ الساحل الشمالي، إذ رفعت لافتة ممنوع أمام 3 تصرفات وهي

استرجاع التذاكر في حالة تأكيد الحجز، و الدخول بمأكولات أو مشروبات، و الدخول بنفس التذكرة أكثر من مرة واحدة فقط

من المقرر أن يتم فتح الباب أما الجمهور لدخول الحفل في تمام الساعة 4 مساءً ويستمر لمدة 4 ساعات، إذ سيتم إغلاقه الساعة الـ8 مساء، بينما يبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.