الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدًا.. أحمد سعد يعقد قرانه على علياء بسيونى

أحمد وعلياء
أحمد وعلياء

يستعد المطرب أحمد سعد لعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني غدًا فى سرية تامة، داخل أحد الفنادق الكبرى بعد الصلح بين الثنائي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر زواج الثنائي وأكد مصدر انهما قررا إخفاء الأمر ليكون زواجهما مفاجأة للجمهور، بعدما كان من المفترض أن يكون زواجهما منتصف الشهر الماضي، ولكن حدثت خلافات أدت إلى إنهاء الخطوبة وبعد فترة تم الصلح والعودة من الجديدة.

الحفل يقتصر على حضور أسرتهما فقط داخل «جناح» في الفندق، على عكس ما كان متفق عليه في السابق من إقامته في قاعة ودعوة الأصدقاء.

وقرر أحمد سعد أن يقيم حفلات خطبته أو زفافه تزامنًا مع عيد ميلاد، حيث احتفل اليوم بعيد ميلاده وكان قد احتفل بخطبته من علياء تزامنًا مع عيد ميلاده أيضًا يوم 20 أغسطس 2020.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والثالثة سمية الخشاب والرابعة علياء بسيوني.

وقبل شهر انفصل أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بعد نحو 10 أشهر من خطبتهما، حسب ما أعلنه برنامج «et بالعربي»، دون أن يكشف أي تفاصيل عن أسباب الانفصال، حيث ألغا كل منهما متابعة الآخر وحذف أحمد سعد الصور التي تجمعهما عبر حسابه بموقع «انستجرام».

واحتفل الثنائي العام الماضي بخطبتهما بالتزامن مع مناسبة عيد ميلاد أحمد سعد يوم 20 أغسطس 2020 في جو عائلي حضره عائلة العروسين، ومنهم شقيقه عمرو سعد.

يُشار إلى أن أحمد سعد طرح الأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه أمس، عبر حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب، والذي تم تأجليها من قبل بسبب أزمة مع شركة الإنتاج، استعدادًا لطرح الفيلم بدرور السينما يوم 25 أغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.