الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الأهلي يخطف عبد الله السعيد من الزمالك.. وملياردير شهير يتحمل الصفقة

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

علم الموجز أن ملياردير أهلاوي شهير عرض علي محمود الخطيب تحمله قيمة التعاقد مع عبد الله السعيد نجم بيراميدز الحالي و الأهلي السابق لتفويت فرصة تعاقد الزمالك معه.
وأكد الملياردير أن السعيد لاعب محترف وسوف يعود إلي الأهلي وأكد المصدر أن الخطيب لم يمانع وطلب منه الاتفاق مع عبد الله.
وكان عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادى بيراميدز قد مهلة من مسؤولى نادي الزمالك للتفكير في العرض الذي تلقاه من مسؤولى القلعة البيضاء، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل فرجاني ساسي الذي انتقل إلى الدحيل القطري، وعرض مسؤولو نادى الزمالك على اللاعب الانضمام لصفوف الفريق مع حصوله على كافه الامتيازات التي يحصل عليها لاعبو الفئة الأولى داخل النادى.

اللاعب رحب بالعرض المقدم من نادى الزملك لكنه طلب مهلة 7 أيام لدراسة الأمر قبل التوقيع الرسمي على عقود الانتقال للفريق الأبيض، خاصة أنه يفكر بشكل احترافي، ويسعى للتتويج بالبطولات مع نادى الزمالك بعدما حقق العديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي مع النادى الأهلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.