الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسعاد يونس تروج لفيلمها الجديد ”200 جنيه”

إسعاد
إسعاد

روجت الفنانة إسعاد يونس لفيلمها الجديد "200 جنيه"، حيث نشرت البرومو الرسمي للعمل وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت عليه قائلة: فيلم 200 جنيه.. البرومو الرسمي لفيلم 200 جنيه.. ابتداءً من يوم 25 أغسطس.

وسبق أن كشفت الفنانة إسعاد يونس عن اسم الشخصية التي تجسدها فى العمل، إذ نشرت صورة بحسابها الخاص على انستجرام، وظهرت فيها وهي تمسك عملة ورقية بقيمة 200 جنيه، ومكتوب عليها عزيزة السيد، وهو اسم الشخصية التي تجسدها في العمل.

وتدور قصة 200 جنيه، حول مبلغ من المال قيمته 200 جنيه، كما يظهر من اسم الفيلم، وهذا المبلغ ينتقل من شخص إلى شخص آخر، ويظهر بذلك الفروق بين الشخصيات التي تختلف عن بعضها البعض فى الظروف الاجتماعية والمعيشية وغيرها، ويضم الفيلم 8 قصص يكون لكل قصة بطل جديد، ثم تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

فيلم 200 جنيه يضم عددًا كبيرًا من النجوم؛ منهم هاني رمزي، إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد رزق، خالد الصاوي، غادة عادل، مى سليم، دينا فؤاد، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، وملك قورة، ويظهر فيه الفنان أحمد السقا كضيف شرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج محمود عبدالحميد، ووائل علي، وإخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.