الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس أحدث جلسة تصوير لـ سيلين ديون

سيلين ديون
سيلين ديون

حرصت النجمة العالمية ​سيلين ديون​، على مشاركة متابعيها لقطات من كواليس جلسة تصوير لها، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتصوير .

وظهرت سيلين في جلسة التصوير بفستان أسود أنيق، حيث بدت تضج بالأنوثة، كما شكرت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 53 عاماً في تعليقها على المنشور فريق عملها من المصورين.

وكانت سيلين قد كشفت مؤخراً سراً عن الأغنية الشهيرة "My Heart Will Go On"، فبمناسبة عرض فيلم "Aline" الذي يروي قصة حياة المغنية الكندية سيلين ديون في مهرجان "كان" السينمائي وفي مقابلة أجرتها سيلين بالمناسبة، قالت أنها كادت ألا تغني "My Heart Will Go On" في فيلم "Titanic".

هذا وذكرت إن الفضل يعود إلى زوجها رينيه الذي شجعها على أداء الأغنية وسبب ترددها يعود إلى قناعتها بأن الأغنية ستكون فاشلة.

ورفضت الذهاب الى الستوديو للتسجيل، فقال لها الكاتب جيمس هورنر بعد شرحه محتوى الفيلم :"فكري بالقصة عندما تسجّلي الأغنية"، فأجابته بتهكم: "حسنا شكراً، شكراً جزيلاً". وعندما سجّلت الأغنية لم تفكر بالفيلم أبداً قالت لنفسها: "غني وإخرجي من هنا".
وكانت النتيجة نجاحاً باهراً، وحصدت الأغنية جائزة أوسكار وغولدن غلوب عن أفضل أغنية لعام ١٩٩٨. وفي العام التالي حصلت على جائزة Grammy awards.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.