الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى تعود لـ”معالى ماما” بعد تعافيها من فيروس كورونا

بشرى
بشرى

تستعد الفنانة بشرى لإستعادة نشاطها الفنى بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن أعلنت إصابتها في الأسابيع القليلة الماضية.

حيث أعلن الفنان محمود الليثي خبر تعافي بشرى، عبر فيديو له معها، في ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت بشرى في الفيديو وهي بصحة جيدة، وتستعد لتصوير فيلم "معالى ماما".

وتشارك بشرى فى فيلم «معالي ماما» مع كل من محمود الليثي، ويجمع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد على رزق،، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.