الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. نهال عنبر من كواليس مسرحية ”زقاق المدق”

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر عن صور جديدة من كواليس مسرحيتها الجديدة"زقاق المدق"، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، واعلنت من خلالها عن شخصيتها التي تجسدها في أحدث العمل الذي يتولى إنتاجه البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

وعلقت نهال على الصورة قائلة:" أم حميدة.. زقاق المدق.. افتتاح العرض المسرحي زقاق المدق الخميس 26 أغسطس على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية ".

وتنطلق يوم 26 أغسطس الجاري على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية ليالي العرض المسرحي زقاق المدق من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية برئاسة المخرج عادل عبده، حيث من المقرر أن تعرض المسرحية على مسرح البالون بالعجوزة بعد ذلك.

مسرحية زقاق المدق مأخوذة عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، والتي سبق وتم تقديمها على خشبة المسرح في ثمانينات القرن الماضي، كما قدمت في السينما المصرية والعالمية أيضا.


مسرحية زقاق المدق رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.
المسرحية بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محيى الدين، أمل رزق، نهال عنبر، بهاء ثروت، ضياء عبد الخالق، كريم الحسيني، عبد الله سعد، سيد عبد الرحمن، مراد فكري، حسان العربي، أحمد صادق، مروة نصير، عصام مصطفي، تصميم ديكور محمد الغرباوى، أزياء وملابس مروة عودة، موسيقى وألحان أحمد محيى، توزيع موسيقى ديفيد داوود، مشاهد سينمائية وجرافيك ضياء داوود، فيديو مابينج رضا صلاح، خدع مسرحية إيهاب جمعة، مخرج منفذ وليد طه، وليد صلاح، مساعدو الإخراج أحمد يونس، محمود كامل، إيهاب علوان، إبراهيم أبو النجا، أحمد الصواف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة