الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لطفك يا رب.. عفاف مصطفى تتعرض لأكثر من حادث فى أسبوع واحد

عفاف
عفاف

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن تعرضها لأكثر من حادث في أقل من أسبوع، حيث خضعت لعملية جراحة في العين وبعدها تعرضت للسرقة، وآخرها حادث سير.

وكتبت عفاف مصطفى في منشور عبر حسابها الخاص بموقع فيس بوك: «لطفك يا رب في خلال 6 أيام فقط عملية جراحية في العين، ثم سرقة مبلغ مالي من داخل تابلوه السيارة ثم الختام حادث للسيارة، لطفك يا رب اللهم لا اعتراض الحمد لله».

من ناحية أخرى، تصور عفاف مصطفى حاليًّا مشاهدها في فيلم حبيب روحي، مع عدد من النجوم أبرزهم إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبد المنعم، مدحت تخيا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج مازن نيازي.

كانت آخر أعمال عفاف مصطفى مشاركتها في المارثون الرمضاني 2020 من خلال مسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال، ومجموعة من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، أحمد خالد صالح، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنياوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.