الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

الإذاعية إيناس جوهر.. ابتعدت عن التمثيل بسبب ثلاثي اضواء المسرح.. لم تستطيع استكمال برنامج ”كلمتين وبس” بعد وفاة فؤاد المهندس .. لها قصة مثيرة مع محمد عبد الوهاب وسر ابتعادها عن التلفزيون

إيناس جوهر
إيناس جوهر

كشفت الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر عن أسرار ومحطات مهمة فى حياتها مشيرة إنها تحمد الله تعالى على أنها لا تمتلك أبناء، بسبب المشاكل الكبيرة التي تراها الآن من جانب الشباب.

وتابعت إيناس جوهر خلال برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أن عملها لا علاقة له بالموضوع، حيث تزوجت مرتين ولم تكن سعيدة، فلم تفكر في الإنجاب حتى لا «تشردهم»، متعجبة من أن بعض الشباب الآن يتزوجون لمجرد الإنجاب وبعدها يحدث الطلاق، وهذا ليس منطقيًا.

وأوضحت أنها تعشق هند رستم لأنها رأت فيها البساطة رغم العظمة، مضيفةً أنها دائمًا كانت تستقبل الآخرين بشكل جيد وتحب الكلاب وهذا معناه أنها إنسانة.

وكشفت عن أنها تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا ولم تكن وحدها، حيث كان معها أصدقاؤها والأهل، موضحةً أن البعض زعم إصابتها بفيروس كورونا وهذا غير صحيح.

وكشفت إيناس جوهر إنها حاولت استكمال برنامج «كلمتين وبس» الذي كان يقدمه الفنان الكبير فؤاد المهندس: «وقف عشان أنا مقدرتش أكمله، رغم إنهم أرادوا الاستمرار في البرنامج، واقترحوا اسمي لتقديم البرنامج، لأن مينفعش حد يحل محل الفنان فؤاد المهندس، ولن يكون أحد مكان فؤاد المهندس».

واشارت أنهم كانوا يرتدون ملابس رسمية حتى وراء الميكروفون، مضيفة أنها أول مرة ذهبت فيها إلى إذاعة الشرق الأوسط بدون ملابس رسمية، قالت عنها زميلة لها: «إية البلاوي اللي بتتحدف علينا دي».

وعن ابتعادها عن مجال التمثيل، أوضحت الإعلامية إيناس جوهر، أنها خاضت هذه التجربة، وعندما وقفت على المسرح مع ثلاثي أضواء المسرح وجدتهم يطلقون الكثير من الإفيهات، وبعد ذلك قررت عدم الاستمرار في مجال التمثيل.

وأوضحت الإعلامية إيناس جوهر، أنها ابتعدت عن التلفزيون أيضًا لأنها تحب برامج المنوعات، وعندما خضعت لـ«تيست كاميرا» وجدوا أن ملامحها تناسب نشرات الأخبار، وفي هذه الفترة التلفزيون لم يكن يقدم إلا برامج المنوعات ونشرات الأخبار فقط، فلم تجد أمامها سوى الذهاب إلى إذاعة الشرق الأوسط لتقديم برنامج منوعات.

وروت «جوهر» موقفًا حدث بينها وبين الفنان محمد عبدالوهاب، أثناء تسجيل إحدى الحلقات، وكان يتحدث ببطء شديد، وبعدها بأيام وجدت أنه اشتكاها لرئيس الإذاعة وقال إنها لم تسجل معه، فأحضرت شريط التسجيل وقدمته لرئيس الإذاعة، معقبة: «مكنتش أتصور يعمل كده».

وتعد إيناس جوهر واحدة من أشهر الإعلاميات المصريات في السبعينيات من القرن الماضي، وقدمت عددًا من البرامج الشهيرة بإذاعة الشرق الأوسط، ونجاح إيناس جوهر لم يكن على مستوى الإذاعة فقط، ولكنها نجحت أيضا في العمل الإداري فتم تعيينها نائب لرئيس شبكة الشرق الأوسط، ثم رئيسا لشبكة الشرق الأوسط وبعدها عينت رئيسا للإذاعة.

ومن أهم برامجها التي عملت بها كمعدة «هذا المساء»، «الست دي أمي»، «عندما يأتي المساء»، أما عن برامجها كمذيعة فقدمت كلًا من «تسالي»، «قصة فيلم»، «الجديد في ورق سليفان»، و«النادي الدولي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة