الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالزى العسكرى.. محمد رمضان يستفز جمهوره بفيديو مختلف من لبنان

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان استفزاز جمهوره بمنشوراته وتصريحاته الجريئة، حيث نشر مؤخرًا فيديو له عبر حسابة بموقع “ انستجرام ” اثناء وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت .

وعلق محمد رمضان قائلا “ اثناء وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء #مرفأ_بيروت من الدفاع المدني اللبناني ”.

ويذكر ان أثار الفنان محمد رمضان، جدلاً واسعاً حين أعلن عن حصوله الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، من قبل ما يسمى بالمركز الثقافي اللبناني الدولي، موجها الشكر لوزير الثقافة اللبناني، ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبنانيين، وكذلك وجه الشكر للمركز الثقافي الألماني في لبنان، على منحه لقب سفير الشباب العربي.

وبالبحث عن المركز الثقافي الدولي، تبين أنه يدار بواسطة شخص لبناني اسمه محمد عبد الله الخطيب، الذي أسس المركز في عام 2007، بقرار من وزارة الخارجية الألمانية ـ على حد زعمه ـ وتظهر على صفحة المركز بـ"فيس بوك" النشاطات التي يهتم بها، مثل إقامة دورات في التنمية البشرية، ودورات تعلم اللغة الألمانية بدون معلم، ومشاركة مقاطع فيديو حول كيفية الإقامة في ألمانيا والحصول على تأشيرة الدخول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.