الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال يشيد بأداء أبطال مسرحية ”شمسية و4 كراسي”

حمادة هلال وابطال المسرحية
حمادة هلال وابطال المسرحية

كشف الفنان حمادة هلال عن رأيه فى عرض مسرحية "شمسية و4 كراسي" للنجم أشرف عبد الباقي، حيث أشاد بالأداء ووجه الشكر لنحم العمل الذي استضافه على مسرح الساحل، هو والفنانة شيرين.

وكتب حمادة هلال تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر قائلًا: «الف مبروك أستاذ اشرف عبد الباقي على المسرحية.. ومبروك لكل نجوم المسرحية واحد واحد».

تابع حمادة هلال معبرًا عن إعجابه بأداء الأبطال على المسرح قائلًا: «كنت مبسوط جدًا بأدائكم الرائع..عمل جميل حقيقي واستمتعت معاكم، وإن شاء الله دايمًا في نجاح».

وكان الفنان أشرف عبد الباقي نشر صورة تجمعه بالفنان حمادة هلال، والفنانة شيرين، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وعلق عليها قائلًا: «الفنانة القديرة شيرين والنجم حمادة هلال في مسرحية شمسية واربع كراسي على مسرح الساحل...نورتونا».

وتضم مسرحية شمسية و4 كراسي عددًا من الفنانين على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ويشاركه عدد من نجوم مسرح مصر وأبرزهم: محمد أسامة أوس أوس، محمد عبد الرحمن والشهير بتوتا، محمد أنور، ميريهان حسين، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.