الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى درويش يهاجم محمد رمضان والمركز الألمانى: الغلط على اللي عبركم وراح ليكم

درويش
درويش

شارك الفنان مصطفى درويش، جمهوره ومحبيه بمنشور جديد علق من خلاله على سحب المركز الثقافي الألماني لقرار منحه الدكتوراه الفخرية للفنان محمد رمضان، من خلال بيانًا صحفيًا أصدره المكتب الإعلامي للمركز.

وكتب الفنان مصطفى درويش عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقًا على ذلك النبأ، قائلًا: «هو في حاجة محترمة في الكون تدي لحد دكتوراه وبعدين تسحبها، أنتم فعلا أثبتوا انكم تحت بير سلم والغلط على اللي عبركم وراح ليكم».

فى إشارة منه للمركز الثقافي الألماني في لبنان، وذلك بعد إعلانه سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان بعد علمهم بأزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر السابقة وأزمة صوره الأخرى مع شخص من الكيان الصهيوني، واعتذر بعدها المركز للشعب والحكومة المصرية عن التكريم.

يذكر أن أبرز أعمال الفنان مصطفى درويش هو مسلسل «بـ100 وش» وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم، آسر ياسين، شريف الدسوقي، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، لؤي عمران، علا رشدي، حنان يوسف، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.