الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من الكويت بشأن موعد استئناف الطيران مع مصر

طيران الكويت
طيران الكويت

كشفت وسائل إعلام كويتية عن موعد استئناف رحلات الطيران بين الكويت ومصر، وذلك بعد سماح السلطات الكويتية بإعادة الرحلات مع مدن عدة بينها القاهرة.

وقالت صحيفة "الأنباء" إن الخطوط الجوية الكويتية ستعيد تشغيل رحلاتها إلى مصر، اعتبارًا من 1 سبتمبر المقبل، بواقع رحلتين يوميا إلى القاهرة.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادرها، أن الرحلة الأولى ستقلع من الكويت في تمام الساعة 8.15 صباحاً - وتصل القاهرة في الـ10 صباحاً، وبالنسبة للعودة: سيكون الإقلاع من القاهرة 11.30 صباحاً - الوصول للكويت في تمام الساعة 3.00 عصراً.

أما الرحلة الثانية، ستقلع من الكويت في تمام الساعة 11.30 مساءً، وتصل للقاهرة الساعة 1.25 صباح اليوم التالي.

وأضافت المصادر أن إقلاع الرحلة من القاهرة سيكون في تمام الساعة 2.45 صباحاً، ووصولها إلى الكويت 6.25 صباحاً.

في وقت سابق، قرر مجلس الوزراء الكويتي إعادة تسيير رحلات الطيران التجاري مع 6 دول، بينها مصر، وذلك بعد توقفها بسبب إجراءات كورونا.

وقالت السلطات الكويتية إن موعد انطلاق أول رحلتين تجاريتين مباشرة تقل الركاب بين الكويت ومصر سيكون فور إنجاز الإجراءات الاعتيادية.

وأكدت سلطات الطيران المدني في الكويت أن الإعداد والتجهيز للإجراءات التي تتطلبها الرحلات الجوية في المطارات قيد التنفيذ، وذلك بعد أن تمت الموافقات الأساسية المطلوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.