الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 08:37 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

لماذا دخل حسين فهمى عالم ”السوشيال ميديا”؟.. الفنان يجيب

حسين فهمى
حسين فهمى

دخل الفنان حسين فهمي، عالم السوشيال ميديا من خلال انشاء حسابات خاصة به، وأعلن تواصله مع الجمهور خلال الفترة المقبلة، من خلالها، مشيرًا إلى أنه سيتواصل مع جمهوره ويحكي لهم كل ما يخصه، كما يتحدث عن ذكرياته سواء في الفن أو التاريخ.

واشار فهمي، أنه ينضم لعالم السوشيال ميديا، بسبب تداول معلومات غير صحيحة عنه من خلال حسابات غير موثقة، واستغلال البعض لاسمه وإنشاء جروبات وهمية.

وأكد أنه كان يعتبر أن السوشيال ميديا عالم افتراضي، لكنه قرر أن يتحمل مساوئها: «هدخل السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات، واستحمل ما دام قعدت فترة طويلة بعيد وهقرب وهتحمل».

وقال حسين فهمي في فيديو نشره عبر موقع إنستجرام: «لدي ذكريات وقصص كثيرة، هحكي فيها معاكم، وأي معلومة هقولها لكم عنها بمنتهى الصراحة والصدق، وهحكي لكم تفكيري كان إيه عن السوشيال ميديا واتغير إزاي، وهنتواصل معاكم بشكل مستمر، وأي حاجة جديدة هبلغ بها هنا، وعندي أفكار كتير عاوز أطرحها على حضراتكم، أرجو إنها تعجبكم».

وينافس حسين فهمي خلال الفترة القادمة في فيلمين جديدين هما، «الفارس» للمنتج أيمن يوسف من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فيه أحمد زاهر، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، وابنته ملك أحمد زاهر، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى.

و«الكاهن»، من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير، وشارك فيه، جمال سليمان، درة، إياد نصار محمود حميدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.