الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. محمد رمضان يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفله بالعلمين

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان السبب الحقيقي وراء إلغاء حفله الثاني الذي كان مقرر إقامته في الساحل الشمالي الأسبوع المقبل، في فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا:" أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة.. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمنيا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب جمهوري".

وأوضح محمد رمضان في الفيديو:" إدارة المدينة أبلغوني إن شعبيتي لا تسمح بإقامة الحفل في مكان يستوعب فقط 3000 شخص"، موجها الشكر لهم على رؤيتهم الأمنية التي تفوقه بكثير بحسب وصفه.

ووعد محمد رمضان جمهوره بلقاء آخر في مكان أكبر وفي ظروف أحسن مختتما الفيديو بمقولته الدائمة:" ثقة في الله نجاح".

وأثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل بعد حذف إعلان حفله الذى كان من المقرر أن يقام فى العلمين الجديدة بالساحل الشمالى.

وفجر قرار محمد رمضان بحذف الإعلان عن الحفل الكثير من الأقاويل حول إقامة الحفل من عدمه.
وجاء قرار حذف الإعلان عن الحفل من جانب محمد رمضان بعد أيام قليلة من حالة الهجوم التى تعرض لها بعد إعلان حصوله على الدكتوراه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.