الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:09 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر رد شركة «القناة للكهرباء» على واقعة «صعق» الشرقية

رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء
رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء

علق المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، على واقعة قرية المنير بالشرقية التى شهدت تعرض أحد الأطفال الصعق بالكهرباء أثناء مروره من أمام عامود إنارة ، مؤكدا أنه قام بملامسة تلك العمود ونتج عنه تعرض الطفل الصعق إلا أن العناية الإلهية أنقذت حياة الطفل بعد قيام شاب بسحبه وإنقاذه من الموت بالصعق..

ولفت إلى أن شركة الكهرباء ليس لها أى علاقة بالواقعة ، مطالبا من يروجون لذلك بمعرفة الحقيقة والتأكد من صحة المعلومة ، خاصة أن أعمدة الإنارة تابعة الوحدات المحلية وليس لشركات الكهرباء .

كما نوه بأن الواقعة ناتجة عن خطأ بشرى فادح من قبل المواطنين بتلك الشارع محل الواقعة ، حيث قاموا بتركيب مفتاح بالعامود لإنارة الكشاف الموجود به إلا أن حدث تلامس نتج عنه حدوث واقعة صعق الطفل ولوجود كهرباء بالعامود .

وأكد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أنه وجه على الفور باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بعزل العامود وإصلاح الخطأ الفنى مع قيام الشركة بتحرير محضر بالواقعة ضد المواطن الذى قام بذلك وارتكب واقعة تركيب المفتاح لإنارة وإطفاء الكشاف الموجود بعامود الإنارة .

وأوضح أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الوحدة المحلية التابع لها القرية محل الواقعة وتقديم بلاغ ومحضر شرطة لضمان حق الشركة وعدم تعرضها لأى مسائلة متعلقة بأى واقعة ناتجة عن أعمدة إنارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.